علاج الم الاسنان عند الاطفال

ألم الأسنان عند الأطفال من أشد أنواع الألم صعوبة، والتي تسبب للأطفال حالة من عدم الراحة والبكاء المستمر؛ لذلك تقدم لك مركز جرانتي لطب الأسنان أفضل الحلول وطرق العلاج التي تساعد في التخلص من ألم الأسنان عند الأطفال، يمكنك متابعة القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات عن كيفية علاج ألم الأسنان عند الأطفال.

أسباب ألم الأسنان عند الأطفال

يوجد الكثير من العوامل التي تؤدي إلى ألم الأسنان عند الأطفال ومن أكثر هذه العوامل شيوعًا:

• تسوس الأسنان .
  • التسنين.
  • وصول التسوس لجذور الأسنان.
  • التهاب اللثة.
  • خراج الأسنان .
  • تشقق الأسنان .
  • تآكل الأسنان.

لذلك ننصحك سيدتي بعمل جدول التسنين عند الاطفال الزمني للعناية باسنان طفلك قبل الالم.

خدمات جرانتي لعلاج ألم الاسنان عند الأطفال

تعتمد عيادات Guarantee لطب الاسنان على  أحدث التقنيات المعتمدة في علاج ألم الاسنان عند الأطفال، والتي تساعد الطفل في الحصول على تجربة مريحة وممتعة ومن أهم الخدمات التي تقدمها عيادات جرانتي لعلاج ألم الاسنان لدى الأطفال :

• الفحوصات الشاملة للأسنان، من خلال عمل الأشعة السينية الدورية لفحص الضعف أو أي خلل في بنية السن.
  • علاجات الفلورايد وهو العلاج المستخدم في  حالات طوارئ الأسنان مثل الأسنان المكسورة أو المفقودة.
  • تشخيص وعلاج أمراض اللثة.
  • الكشف المبكر على الأمراض التي تصيب الأسنان.
  • الحشو العادي وحشو العصب للأطفال.

وغيرها من الخدمات الأخرى يمكن أن تجدها في عيادات جرانتي لطب الأسنان، فلا تقلق بشأن حل مشكلة طفلك وتوجه لأقرب فرع لك للوصول للحل السريع.

يمكنك الان التعرف على طربوش اسنان الاطفال ومميزاته وأهميتته لصحة اسنان طفلك مع علاج الأسنان المتآكلة عند الأطفال.

نصائح عيادات جرانتي بعد تلقي العلاج

إليك بعض الطرق المنزلية التي تعمل على علاج وتخفيف ألم الأسنان عند الأطفال، وهذه الطرق هي فقط وسيلة مساعدة لتخفيف الألم:

• غسل الأسنان بالماء الدافئ والملح.
  • وضع كمادات الثلج على خد الطفل الخارجي بالقرب من المنطقة الأسنان المصابة.
  • غسل الأسنان بلطف باستخدام فرشاة ناعمة.
  • استعمال معجون للأسنان الحساسة.
  • تناول بعض الأدوية التي تعمل على تسكين الألم لدى الأطفال؛ ولكن لا بد أن تكون تحت إشراف الطبيب المختص.

أهم النصائح لتقليل آلام الأسنان عند الأطفال

نقدم لكم أفضل النصائح التي تعمل على تقليل ألم الأسنان لدى الأطفال ومن أبرز هذه النصائح:

• العناية الجيدة بنظافة أسنان الطفل وغسلها مرتين يوميًا بالفرشاة ومعجون الأسنان.
  • شرب كميات كافية من الماء.
  • تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والكالسيوم مثل الفاكهة والألبان.
  • تناول السكريات بشكل معتدل وعدم الإفراط فيها.
  • المتابعة مع الطبيب بشكل منتظم.

ذات صلة:
زراعة الاسنان للاطفال
كم يوم يستمر الم التسنين عند الاطفال؟

لماذا تختار عيادات Guarantee لطب الأسنان؟

تعد عيادات Guarantee لطب الأسنان من أكبر وأفضل العيادات التي تقدم خدمة علاج ألم الأسنان عند الأطفال في مصر؛ وذلك لأن لديها خبرة واسعة في طب الأسنان مما يعطي الثقة الكاملة للمريض، وأهم ما يميز عيادات Guarantee عن غيرها من العيادات:

• لديها فريق طبي متخصص ومدرب على اعلى مستوى.
  • توفر أحدث التقنيات والمعدات الطبية.
  • توفر المتابعة الدورية والمستمرة مع المريض.
  • توفر مستوى خدمة علي اعلي جودة.

للحجز في افضل مركز اسنان فى مصر Guarantee لطب الأسنان ومعرفة المزيد من المعلومات حول طرق علاج ألم الأسنان عند الأطفال يمكنك التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية الموجودة على موقعنا الإلكتروني، وسيتم الرد عليك مباشرةً من قبل الفريق الطبي لدينا.