إن تجميل الأسنان يُحدث تحولًا رائعًا في الابتسامة، بدءًا من تبييض الأسنان وصولًا إلى تركيبات الأسنان وتصحيح المشاكل الظاهرية المختلفة، ولأن الأسنان الجميلة والابتسامة الساحرة جزء لا يتجزأ من جمال الإنسان؛ كانت ابتسامة هوليود، هذا الإجراء الذي يعمل على منح الشخص ابتسامة مثالية بسحرها الخاص واشراقتها المتميزة هي الأكثر طلبًا.

 وفي ظل بحث الكثير من المهتمين بهذا الإجراء عن سعر ابتسامة هوليود في مصر، نكتب إليكم هذا المقال والذي سنتعرف خلاله على كل ما ترغبون في معرفته حول سعر ابتسامة هوليود في مصر والمزيد من المعلومات عنها، فقط تابعونا حتى النهاية.

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر

بداية وقبل الحديث عن سعر ابتسامة هوليود في مصر نوضح طبيعة هذا الإجراء، وفي ظل تطور التقنيات المستخدمة في مجال تجميل الأسنان، بات هناك العديد من الخامات الحديثة التي تساهم في الحصول على ابتسامة هوليود بصورة مثالية، ومن بين أفضل الخامات التي تمنح العملاء مظهر أسنان مُطابق للأسنان الطبيعية هي:

1. عدسات الزيركون

تستخدم هذه العدسات لتغطية الأسنان التي تعاني من التكسر أو التآكل أو التصبغات الشديدة، وتصنع باستخدام الليزر، ويتميز الزيركون بقوته ومتانته العالية، مما يجعل العدسات متينة وقادرة على تحمل الضغوط والقوى التي تتعرض لها الأسنان أثناء الأكل والمضغ.

2. عدسات اللومنير

 عبارة عن عدسات رقيقة من السيراميك تستخدم لتجميل الأسنان يتم تثبيتها بشكل قوي على سطح الأسنان بدون الحاجة إلى إزالة جزء كبير من طبقة مينا الأسنان.

3. عدسات الفينير

أكثر أنواع عدسات انتشارًا واستخدامًا ويتم إزالة جزء من طبقة المينا ليتم تركيب عدسات الفينير عليها، وتتميز بلونها الأبيض وتستطيع اختيار درجات اللون ليتناسب مع لون اسنانك، وتستخدم لتغطية العيوب الصغيرة و تجاويف الأسنان وتحسين شكلها.

4. عدسات البورسلين

تمتاز عدسات بورسلين الأسنان بمظهرها الطبيعي والشبيه بالأسنان الطبيعية، وتستخدم لتحسين شكل الأسنان الصفراء، يعتبر البورسلين من المواد ذات الجودة العالية التي تقدم نتائج جمالية فائقة وتتميز بالمتانة.

سعر ابتسامة هوليود في مصر

يبدأ تكلفة ابتسامة هوليود في مصر من 3000 جنيهًا مصريًا للسن الواحد ، وبالطبع هذا السعر ليس دقيقًا فهناك العديد من العوامل التي تؤثر في سعر ابتسامة هوليود في مصر دعنا نتعرف عليها في الفقرة القادمة.

عوامل تؤثر على أسعار ابتسامة هوليود في مصر

يختلف سعر ابتسامة هوليود في مصر بناءًا على عدة عوامل تؤثر تأثيرًا كبيرًا في التكلفة، ومن بين تلك العوامل ما يلي:

  1.  الخامة المستخدمة في تصنيع عدسات الأسنان فلكل نوع تكلفته الخاصة.
  2. عدد عدسات الأسنان التي سيتم وضعها، كلما زاد العدد يزيد السعر.
  3. حالة الأسنان إذا كانت سليمة أو تحتاج إلى علاج قبل تركيب العدسات.
  4. خبرة الطبيب وسمعته في مجال تجميل الأسنان.
  5. التكنولوجيا المستخدمة ومدى تطورها.
  6. مدة الضمان على التركيبات التي يعطيها الطبيب. 

تقدم لك عيادات جرانتي (Guarantee Dental) أفضل سعر لابتسامة هوليود مع ضمان مدى الحياه، حيث يتم تصميم وتركيب طقم اسنان متحرك وثابت على يد مجموعة من أفضل أطباء الأسنان في مصر.

جرانتي  تؤهلك لأفضل ابتسامة هوليود في مصر

يتوفر في مركز جرانتي أفضل نخبة من أطباء الأسنان لتجعل اسنانك أفضل مما تتوقع وذلك يرجع لعدة أسباب منها:

  1. خبرة الفريق الطبي للمركز.
  2. استخدام المركز لأفضل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان.
  3. النظافة العامة للمركز والتعقيم المستمر.
  4. الراحة النفسية التي تجدها مع الدكاترة وردهم علي جميع استفساراتك.
  5. إمكانية الوصول إلى أفضل النتائج التي ترغب فيها بشهادة العملاء السابقين.
  6. تقديم أفضل سعر ابتسامة هوليود في مصر مع استخدام أفضل الخامات في التصنيع.

ختامًا بغض النظر عن سعر ابتسامة هوليود في مصر التي تعد مرتفعة كثيرًا، يجب  أن تأخذ في اعتبارك جودة الخامات وخبرة الطبيب التي يستخدمها. 

تأكد من أن اختيارك لمركز اسنان جرانتي (Guarantee Dental) سوف يتم تقديم خدمات مهنية متميزة للغاية، تواصل معنا الاَن حتي تشعر بالتميز والاختلاف.

الاسئلة الشائعة

ما هي سلبيات ابتسامة هوليود؟

تعتبر سلبيات ابتسامة هوليود بسيطة إلى حد كبير، خاصة إن قمت باختيار طبيب له خبرة ومهارة في هذا الإجراء التجميلي الدقيق، وتتمثل بعض السلبيات المحتملة في المعاناة من حساسية الأسنان بسبب برد طبقة مينا الأسنان.

هل ابتسامة هوليود تسبب رائحة؟

من الممكن أن تسبب ابتسامة هوليود رائحة كريهة بسبب التهابات اللثة، عدم نظافة الأسنان، عدم تركيب عدسات الاسنان بشكل صحيح أو بسبب وجود تسوس في الأسنان تحت عدسات الأسنان.