إن عيادات زراعة الاسنان في مصر عبارة عن مراكز طبية متقدمة ومتخصصة في استعادة وتحسين صحة وجمال الأسنان، حيث تجمع بين التقنيات الحديثة والفريق الطبي المتخصص والتكلفة الجذابة مقارنةً بالبلدان الأخرى، وتقدم عيادات زراعة الاسنان في مصر خدمات متنوعة تشمل زراعة الأسنان وتقويمها وتبييضها، كما تستخدم أحدث التقنيات والمعدات الطبية لضمان تقديم الرعاية الصحية العالية الجودة والنتائج الممتازة للمرضى.

في هذا المقال سنتعرف سويًا على واحدة من افضل عيادات زراعة الاسنان في مصر، وأهم الخدمات التي تقدمها في هذا الشأن، كما سنتطرق إلى الحديث عن اسعار بعض الخدمات مثل زراعة الأسنان الفورية، إذا كنت أحد المهتمين بالتعرف على أكثر مراكز زرع اسنان في مصر تميزًا، فلا تفوتك متابعة هذا المقال.

نبذه عن زراعة الاسنان فى مركز جرانتي

زراعة الأسنان هي إجراء طبي نهدف من خلاله إلى استبدال الأسنان المفقودة أو التالفة بأسنان صناعية ثابتة ودائمة، والتي تعتبر حلاً مبتكرًا وفعالًا لاستعادة وظيفة الأسنان وجمال الابتسامة، ويعد مركز جرانتي لطب الأسنان ضمن أفضل عيادات زراعة الاسنان في مصر، والذي يُقدم خدمة طبية متميزة تضمن للعميل الحصول على نتائج متميزة، وتشمل خدمات زراعة الأسنان لدى جرانتي:

1. زراعة الأسنان

وفي هذه العملية، يتم زرع مسمار أو مسامير من مادة التيتانيوم في الفك لتكوين جذور صناعية للسن المفقود، وينمو العظم حول هذه الزرعات مما يجعلها مستقرة وثابتة لاستقبال السن الصناعي فيما بعد.

2. التركيبات والجسور

بعد تثبيت الزرعات، يتم تركيب التركيبات والجسور الصناعية على الزرعات لاستبدال الأسنان المفقودة بـ”تركيب أسنان صناعية بأنواعها” المختلفة، وهذه الأسنان الاصطناعية تبدو وتعمل تمامًا مثل الأسنان الطبيعية.

3. زراعة العظم

في بعض الحالات قد يحتاج المريض إلى زراعة عظم إضافي لتقوية الفك لاستقبال الزراعة، ويتم ذلك عادة باستخدام عظام من مصادر مختلفة بعضها من جسم الإنسان نفسه وبعضها اصطناعي حسب رؤية الطبيب وحالة الفرد.

4. زراعة الأسنان الفورية

تسمح هذه التقنية بزرع الأسنان وتركيبها في نفس الزيارة الطبية وبعد خلع السن أو الضرس مباشرًة، وهذا يعني أن المريض يمكنه الحصول على ابتسامة جديدة في وقت قصير.

5. العناية والمتابعة

بعد إجراء زراعة الأسنان، يجب العناية بالأسنان الاصطناعية مثل الأسنان الطبيعية من خلال تنظيفها وزيارة طبيب الأسنان بانتظام على الأقل مرة كل 6 شهور. يُمكنك الاستفادة بكل تلك الخدمات وأكثر داخل مركز جرانتي بصفته أفضل مركز زراعة الاسنان مصر، كما يُمكنك التعرف على المزيد حول خدماتنا من هنا.

جرانتي – افضل عيادات زراعة الاسنان في مصر

يأتي مركز جرانتي على رأس قائمة أفضل مركز اسنان فى مصر، ولعل ما يجعله  في مقدمة أفضل عيادات زراعة الاسنان في مصر تفرده بالعديد من المميزات التي تجعله من المراكز الرائدة في هذا التخصص، وتشمل تلك المزايا:

  • زراعة الأسنان في مركزنا إجراءًا يعتمد على أحدث التطورات في مجال طب الأسنان.
  • يضم المركز فريقًا من أمهر أطباء زراعة الأسنان المختصين في هذا المجال.
  • نقدم خدمة شاملة في زراعة الأسنان بمراعاة احتياجات كل مريض وتقديم الخيارات التي تتناسب مع ميزانيتهم.
  • يتميز المركز بتقديم خدمة عالية الجودة ورعاية شخصية للمرضى، والتي تتضمن استشارات مفصلة وشرح وافٍ لخيارات العلاج المتاحة، بالإضافة إلى متابعة دقيقة لحالة المريض.
  • يولي المركز أقصى اهتمام لإجراءات السلامة والنظافة، والتي تتضمن سلامة المرضى والفريق الطبي على حد سواء.

قد يهمك:
مركز تجميل الاسنان
من هو أفضل دكتور اسنان في اكتوبر؟

سعر زراعة الأسنان الفورية

بشكل عام يبدأ سعر زراعة الأسنان الفورية في مراكز زرع اسنان في مصر من 12000 جنيه مصري للسن الواحد، ويتوقف سعر زراعة الأسنان الفورية في مختلف مراكز زرع اسنان في مصر على عدة عوامل هي:

  1. عدد الأسنان المُراد زرعها، فكلما زاد عدد الأسنان التي تحتاج إلى زراعة، زادت تكلفة العملية.
  2. إذا كان هناك حاجة إلى فحوصات مسبقة واشاعات، كل ذلك قد يضيف تكاليف إضافية إلى العملية.
  3. التكاليف المحتملة لجلسات ما بعد العملية والعناية بالأسنان المزروعة.
  4. جودة ونوع المواد المُستخدمة في زراعة الأسنان، فاستخدام مواد عالية الجودة قد يكون أغلى من استخدام مواد أقل جودة.
  5. قد يؤثر وجود برامج تأمين صحي على التكلفة الإجمالية للزراعة، حيث يترتب على هذا تخفيض التكلفة كثيرًا.

إذا كنتم بحاجة إلى تقدير دقيق أسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر سواء فورية أو تقليدية؛ فلا تترددوا في التواصل معنا في مركز جرانتي، وسيُجيبكم فريق خدمة عملائنا بكافة التفاصيل التي ترغبون في معرفتها.

تعرف الآن على ما تعرفه عن عملية زراعة عظام الأسنان

افضل مراكز زراعة الاسنان في مصر

عندما يتعلق الأمر بالأسنان، يبحث الجميع عن افضل مراكز وعيادات زراعة الاسنان في مصر، وتعتبر مصر واحدة من الوجهات الشهيرة للعلاج وزراعة الأسنان في منطقة الشرق الأوسط، إذ توفر العديد من المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الأسنان، كما تعمل على تقديم خدمات طب الأسنان بمستوى عالي من الجودة. يجب الأخذ في الاعتبار عدة عوامل أثناء اختيار أفضل مراكز زرع اسنان في مصر منها:

  •  الأخذ بآراء العملاء وتقييماتهم عن المركز.
  • التأكد من أن المركز مُجهز بكل المعدات والتقنيات الحديثة الخاصة بزراعة الأسنان.
  • التثبت من خبرة الفريق الطبي بالمركز وذلك من خلال التعرف على مؤهلاتهم والدرجات العلمية الحاصلين عليها.
  • تأكد من أن المركز مرخص ومعتمد من الجهات المختصة في مصر.
  • تأكد من أن أسعار الخدمات معقولة ومتوافقة مع ميزانيتك.

أو وفر جهدك ووقتك وبادر بالتواصل معنا في مركز جرانتي للأسنان حيث خدمات متميزة لمركز هو الأفضل بين عيادات زراعة الاسنان في مصر، هيا اتصل بنا الآن واحجز موعدك لتخطو أولى خطواتك نحو زراعة أسنان ناجحة ونتائج مثالية.

أسئلة شائعة قد تهمك

كم تكلفة زراعة السن الواحد في مصر؟

تختلف التكلفة من مركز لآخر ومن شخص لآخر حسب مستوى الخدمة وجودة الخامات المستخدمة، وبشكل عام تتراوح تكلفة الزراعة التقليدية للسن الواحد في مصر 8000 إلى 14000 جنيه مصري.

كم هي تكلفة زرع الاسنان؟

تتوقف تكلفة زرع الاسنان على عدة عوامل منها نوع الزراعة (فورية أم تقليدية)، ونوع وجودة المادة المُستخدمة في الغرسة والتيجان، وتكاليف الإجراءات الإضافية التي قد يحتاجها المريض.

اسعار زراعة الاسنان في مركز جرانتي؟

يبدأ سعر زراعة الأسنان التقليدية للسن الواحد من 10000 جنيه مصري.