من منّا لا يريد الحصول على ابتسامة جذابة وأسنان مُتراصة ولون مثالي؟ بالتأكيد الجميع، ولكن قد يتطلب ذلك بعض الجهد سواء في المداومة على العناية بالأسنان، أو بالبحث عن مركز تجميل أسنان مميز يمكنه مساعدتك في ذلك.

عادة ما تهتم مراكز تجميل الاسنان بتلبية احتياجات المرضى الذين يبحثون عن الجمال والثقة بالنفس من خلال إجراءات الأسنان التجميلية.

في هذا المقال سنتحدث عن تخصص تجميل الأسنان، أفضل مراكز تجميل الأسنان في مصر، أهمية الاستعانة بمراكز تجميل الأسنان، أهم الخدمات التي تقدمها، تابع معنا.

ما هو تجميل الاسنان؟

تجميل الأسنان هو فرع من فروع طب الأسنان يهتم بتحسين مظهر أسنانك وابتسامتك، هنا يستخدم افضل طبيب اسنان فى مصر كل التقنيات الممكنة التي يمكنها مساعدتك في الحصول على الابتسامة الأفضل لك –  من الممكن أن يساعدك الطبيب في تحسين لون الأسنان وشكلها وموضعها لتحقيق ابتسامة جميلة وصحية. يعتبر تجميل الأسنان مجالًا شائعًا ومتنوعًا يستخدم فيه الأطباء والمختصون تكنولوجيا متقدمة ومواد مختلفة داخل اشهر عيادة تجميل اسنان فى مصر.

متى تذهب إلى مراكز تجميل الأسنان؟

هناك العديد من الدوافع التي تجعل الأشخاص يلجؤون إلى مراكز تجميل الأسنان، ومنها على سبيل المثال:

  1. الرغبة في الحصول على أسنان بيضاء وصحية.
  2. علاج تشوهات وانحرافات الأسنان.
  3. تحسين شكل ولون الأسنان لزيادة الثقة في النفس.
  4. إعادة تشكيل الأسنان خاصة للحالات التي تعاني من انحرافات حادة.
  5. الإجراءات التعويضية للأسنان المفقودة.
  6. تحسين مظهر اللثة.

وتختلف الإجراءات والخدمات المُقدمة تبعًا لاختلاف الحالات والاحتياجات الشخصية لكل عميل، وفي مركز جرانتي تأكد من أنك ستجد فريق طبي كامل مهمته مساعدتك في الوصول للإجراء الأمثل لأجمل ابتسامة.

أفضل مركز تجميل الاسنان في مصر – عيادات Guarantee لطب الأسنان

نحن نُدرك جيدًا أنك تبحث عن مركز تجميل الاسنان الأفضل في مصر، لذا نقدم لك مركز جرانتي لطب الأسنان، هذا الصرح الهائل جرانتي افضل مركز اسنان فى القاهرة الذي يُعد من أفضل مراكز طب الأسنان في مصر سواء على الصعيد العلاجي أو التجميلي، فهو:

  • يضم عدد كبير من أفضل أطباء الأسنان في مختلف التخصصات.
  • يستخدم أجود الخامات لتنفيذ إجراءات عالية الجودة سواء كانت تركيبات للأسنان أو تقويم أو فينير أو غيره.
  • يحرص على ضم كل ما هو جديد من أجهزة وتقنيات وأدوات لمنح العميل أفضل النتائج المُمكنة.
  • يهتم المركز بكافة التفاصيل بداية من الفحص الدقيق وتقييم الحالة وحتى الوصول إلى مرحلة الشفاء التام إذا كان الغرض علاجي، والشكل المُرضي إذا كان الغرض تجميلي.
  • يُقدم مختلف الخدمات العلاجية والتجميلية.
  • يُقدم خدماته بأسعار تنافسية دون أن يُخل هذا بالجودة.

مع عيادات جرانتي لطب الأسنان أنت على موعد مع مستوى احترافي ومهنية ستُشعرك أنك بين أيدي أشخاص ذوي علم وخبرة بالفعل.

الخدمات التي يقدمها أفضل مركز تجميل أسنان

يقدم مركز جرانتي لطب الأسنان (Guarantee Dental) خدمة شاملة سواء على الصعيد العلاجي أو التجميلي لتحسين مظهر وصحة الأسنان، ويشمل الجانب التجميلي من الخدمات ما يلي:

1. تبييض الاسنان

يقدم مركز تجميل الاسنان  جرانتي (Guarantee Dental) خدمة تبييض الأسنان لتحسين لون الأسنان وجعلها أكثر بياضًا وإشراقًا، وهو من أكثر الإجراءات الشائعة في مجال تجميل الأسنان لتحسين مظهر الابتسامة وزيادة الثقة بالنفس، يضم المركز أحدث تقنيات التبييض مثل تقنية الزوم والليزر.

2. ابتسامة هوليود

يشتهر مركز تجميل الاسنان  جرانتي (Guarantee Dental) باستخدامه افضل خامات الفينير لتصميم  ابتسامة هوليود المتحركة علاوة على العديد من الأنواع الأخرى عالية الجودة مثل:

  • الزيركون.
  • الأيماكس.
  • البورسلين.
  • اللومينير.

وبما أن سعر ابتسامة هوليود سمايل فى مصر تعتبر تحديًا تجميليًا يتطلب خبرة ومهارة عالية من قِبل طبيب الأسنان المختص في هذا المجال، فنحن نتميز بتصميم ابتسامة تتميز بالبياض والتألق، وهي غالبًا تكون متناغمة ومنتظمة، مع أسنان بيضاء ومستقيمة.

3. تنظيف الأسنان

هو إجراء أساسي وضروري للحفاظ على صحة الفم والأسنان، يقدم مركز تجميل الاسنان  جرانتي (Guarantee Dental) خدمات تنظيف الأسنان الصفراء  وإزالة الترسبات و البلاك والجير الذي يتراكم على سطح الأسنان بين الأسنان وعلى اللثة ثم يتم تلميع الأسنان.

4. تقويم الأسنان

تقويم الأسنان هو إجراء تجميلي وعلاجي يستخدم لتصحيح مشاكل ترتيب الأسنان والفكين، وجعلها في وضعية صحيحة ومتناسقة، ويعالج مشاكل مثل التباعد الزائد بين الأسنان، التزاحم، الاختلاف في الحجم بين الفكين، تماثل الفكين، وأمور أخرى تؤثر على مظهر الابتسامة ووظيفة الفكين.

ستجد في مركزنا أفضل دكاترة متخصصين في تقويم الأسنان بناء على متطلباتك واحتياجاتك.

5. زراعة الاسنان

زراعة الأسنان تعتبر إجراءً آمن و فعال لاستبدال الأسنان المفقودة، ويدوم لسنوات عديدة  ويعتبر هذا الإجراء الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن حلاً دائمًا وطويل الأمد لاستعادة وظيفة الأسنان وجمال الابتسامة.

في مركز تجميل الاسنان جرانتي سيقوم الطبيب المختص بفحصك وتقييم حالة الفم والفكين والأنسجة المحيطة لتحديد ما إذا كانت زراعة الأسنان هي الخيار الأمثل لك أم لا.

6. علاجات علاجية تجميلية أخرى

يقدم مركز تجميل الاسنان  جرانتي (Guarantee Dental) المزيد من العلاجات التجميلية مثل حشو الاسنان وعلاجات اللثة وتركيبات الأسنان من الجسور والتيجان وزراعة عظم الفك، للحصول على أفضل ابتسامة وصحة فموية.

ختامًا يقدم مركز تجميل الاسنان جرانتي (Guarantee Dental) مجموعة متنوعة من الخدمات والإجراءات التجميلية التي تساعد المرضى على الحصول على ابتسامة جميلة وصحية، وذلك بالاعتماد على التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة، مع تقديم الحلول الشاملة والمخصصة لكل حالة.

يعمل داخل المركز فريق طبي مؤهل ومتخصص في تلبية احتياجات المرضى ومتطلباتهم الشخصية بأعلى مستوى من الاحترافية والجودة، إذا كنت تعاني من مشكلة بأسنانك أو ترغب في الخضوع إلى إجراء تجميلي مُعين فنحن في جرانتي نفتح أبوابنا إليك ونرحب بك في كل وقت، فقط تواصل الآن معنا لحجز موعدك.

أسئلة قد تهمك

هل يمكن تغيير شكل الاسنان؟

بالطبع يمكنك تغيير شكل الأسنان، فمع وجود تقنيات عديدة تستخدم في مركز تجميل الاسنان أصبح بإمكانك تعديل شكل أسنانك من خلال تقويم الأسنان والتركيبات المختلفة أو استخدام عدسات الاسنان.

هل يمكن تجميل الاسنان بدون تقويم؟

نعم، يمكن تجميل الاسنان بدون تقويم من خلال استخدام الفينير أو عدسات الأسنان المختلفة أو زراعة الأسنان، وكل ذلك يتم بناء على حالتك ورؤية الطبيب.